X
X
| 23/11/2017
أخبار سريعة 23/11/2017
استطلاع رأي رأيك يهمنا..
ما رأيك بالزوجة التي تزوج زوجها من امراة اخرى؟؟
هل سيترشح المرافع الشرعي احمد محاميد ابو بكر لرئاسة البلدية؟؟؟
09/11/2017 13:00

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي سيدي محمد رسول الله وبعد.فانه بات لا يخفى على احد منكم ما تعانيه بلداتنا وقرانا من ترد في الاوضاع على اغلب الاصعدة سيما والعنف يقف على صدارة هذه القائمة.

وما خطبة الجمعة الاخيرة بتاريخ 3/11/2017 في مسجد الشرفة بام الفحم.الا انعكاس لما يحصل بمجتمعنا في الداخل الفلسطيني.

لذلك ارى من واجبي ولزاما علي انا وسائر اخواني ومشايخي وكل من له دور في المجتمع من طبيب ومهندس ومعلم وعامل وموظف وربة بيت... ان نصطف في خندق الحق وان لا تعلو غير كلمة الحق.فالخطر محدق بالجميع دون استثناء وان لا ننتظر الحل من الغير فكما يقول المثل (ما حك جلد غير ظفرك)وكل محاولة لاصلاح الحال من جسم خارجي ما هي الا حلول آنية ومؤقتة وليست جذرية.

ومن هنا انتهزها فرصة لاعلن او اجيب من يتساءل حول مسألة ترشحي لانتخابات البلدية فاقول،ان دوري في الانتخابات القادمة لن يتعدى باذن الله اكثر من ناخب غيور سيدلي بدلوه،شأنه شأن سار الناس ليس اكثر.

فتعالوا نترفع بانفسنا عن الخلافات جانبا.ونترك القضايا الفقهية لاهلها.الذين ادلوا بدلوهم فيها.فمهمتنا لم تنته عند خطبة او خطاب او فعالية هنا وهناك بل يجب ان نعيش واقع الحبيب في الحديث الشريف"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"وختاما اسأل الله لنا جميعا السداد والرشاد فيما نحن عازمون ومصرون عليه.واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والله ثم الغيرة على البلد من وراء القصد

لاضافة تعقيبك الرجاء تعبئة البيانات


من نحن | اتصل بنا | للاعلان في الموقع | شروط الاستخدام




جميع الحقوق محفوظة لموقع المنار © 2017